التراث

تراث جبلة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسقف الجبلة(Severian)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: أسقف الجبلة(Severian)   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 5:19 pm

أما سيفريان أسقف الجبلة(Severian) فقد كتب أن الأرض مسطحة والشمس لا تمر من تحتها خلال الليل، ولكنها تسافر من خلال الجزء الشمالي منها كما لو أنها كانت مخفية بواسطة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 5:57 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:05 pm

أصبح ربيبا للذهبي الفم وأوكلت المسؤولية الإدارية في كنيسة الروم الارثوذكس خلال الزيارات الذهبي الفم إلى الطوائف المسيحية الآسيوية. واتهم، ومع ذلك، سرابيون، رئيس شمامسة القسطنطينية، بتقويض سلطة الذهبي الفم، وبعد ذلك تم الناجمة عن الذهبي الفم في العودة إلى أبرشيته السورية. وأشار إلى القسطنطينية نحو 403 والتي تلقتها الذهبي الفم في إصرار الإمبراطورة [إيودوإكسيا]، زوجة الإمبراطور أركاديوس، ألقى severian وعنوان رسمي بشأن السلام في حفل المصالحة.

severian ومن جبلة، (ازدهرت في القرن 4TH -died بعد 408)، أسقف من جبلة (الآن اللاذقية، سوريا)، لاهوتية وخطيب، الخصم الرئيسي للالبارزين القرن 4TH-الروم الأرثوذكس الأب الكنيسة وبطريرك القسطنطينية، جون الذهبي الفم.

متحدث بارع والكاتب، غادر severian وجبلة حول 401 للعاصمة الإمبراطورية البيزنطية القسطنطينية (اسطنبول حاليا)، حيث أسس سمعة لله الخطابة. أصبح ربيبا للذهبي الفم وأوكلت المسؤولية الإدارية في كنيسة الروم الارثوذكس خلال الزيارات الذهبي الفم إلى الطوائف المسيحية الآسيوية. واتهم، ومع ذلك، سرابيون، رئيس شمامسة القسطنطينية، بتقويض سلطة الذهبي الفم، وبعد ذلك تم الناجمة عن الذهبي الفم في العودة إلى أبرشيته السورية. وأشار إلى القسطنطينية نحو 403 والتي تلقتها الذهبي الفم في إصرار الإمبراطورة [إيودوإكسيا]، زوجة الإمبراطور أركاديوس، ألقى severian وعنوان رسمي بشأن السلام في حفل المصالحة.

تشجيع من قبل فصيل معاد الإمبراطوري والكنسي للإصلاحات أخلاقية صارمة الذهبي الفم، وخدم severian وكمدع والقاضي البطريرك في السينودس من البلوط، يوليو 403. هذا مجلس المحافظة، دفعت ب [إيودوإكسيا] وتتألف إلى حد كبير من الأساقفة السورية والمصرية معادية للذهبي الفم، أدين الذهبي الفم بتهم ملفقة على ما يبدو تتراوح بين له بعد أن رجح مذاهب أوريجانوس إلى تناول أقراص المص في الكنيسة. وقال انه تم نفيه إلى الحدود البرية في آسيا الصغرى. ردة الفعل الشعبية صخبا لصالح الذهبي الفم، جنبا إلى جنب مع وقوع الزلزال الذي يخيف الإمبراطورة، أجبر severian ووأتباعه على الفرار من القسطنطينية. وفي العام التالي severian و، مع ائتلاف من الأعداء الذهبي الفم، وترتيب محاكمة ثانية التي نجحت في نفي البطريرك بشكل دائم (يونيو 404) بتهم استئناف له اختصاص السلطة الأبوية بطريقة غير مشروعة وحرق كنيسته الخاصة. بعد وفاة الذهبي الفم في 407، والناجمة عن مضايقات مستمرة في المنفى، غادر severian والقسطنطينية لسوريا.

وأشار على وجه الخصوص باعتبارها المفسر في الكتاب المقدس من الحرفية والتاريخية مدرسة أنطاكية، تتألف severian والتعليقات هامة على رسائل القديس بولس وسلسلة من المواعظ والخطب في الكتب الستة الأولى من العهد القديم. ومن المفارقات، وعزا أوائل المحررين هذه الأعمال إلى فم الذهب وشملت منهم في اعمال البطريرك جمعها. دراسات لاحقة من قبل B. ماركس (1939)، ومع ذلك، قد حددت بشكل إيجابي كتابات severian ولل. وقد قام بتعديل التعليقات العهد الجديد K. ستاب (1933) وH. Emonds (1941). ويرد النص اليوناني الكمال، مع ترجمة لاتينية، له المواعظ العهد القديم في Patrologia Graeca (المجلد 56؛ 1866). من خلال النسخ اللاتينية من كتاباته، تتأثر severian والوعظ الغربية التي كتبها نفوذه على أسقف 5th القرن-رافينا (ايطاليا)، بيتر Chrysologus. الدراسات الحديثة قد زادت أهمية لاهوتية severian وإلى ما وراء الشهرة بصفته خصم لفم الذهب.

المصدر engyclopaedia brittanica
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:13 pm

Bareille يبدأ ترجمته للخطب ستة على سفر التكوين بالكلمات التالية: "إن الخطابات التالية التي وردت في مخطوطة الفاتيكان والعديد من المخطوطات الأخرى والخطابات التي كتبها الذهبي الفم، ومما لا شك فيه severian وأسقف جبلة قزمان المصري في بلده يوفر تضاريس المسيحي أدلة قاطعة، وهناك يستشهد شظايا طويلة المستخرجة من أعمال severian ولكن، تم العثور على هذه الشظايا كلمة كلمة في الخطب التي تتبع ولسنا بحاجة نتوقع بلاغة من أعمال فم الذهب، وإن كان في هذا الصدد severian و. وقد تم مقارنة من قبل معاصريه لدينا خطيب عظيم انها ليست بلاغة أن الخطابات على خلق تتيح لنا، بل إسهاب:. سخافة وعبث تندلع في كل خطوة حتى يستخدم خطيب النص: "هذه الآن عظم من عظامي" لإثبات أن آدم كان روح النبوة، على النحو التالي: "كيف يمكن أن يعرف أن لديه العظام، بدون مساعدة من الروح النبوية، لأنه لم ير عظامه" وبالمثل، قال الرجل الأول كان اسمه آدم، لأن حروف اسمه هي الكلمات الأولى التي باليونانية تعيين أربع نقاط أساسية، ἀνατολή، الشرق، δύσις، الغرب؛ ἄρκτος، الشمال: μεσημδρία، "تم تسليم هذه الكلمات أثناء الصوم، كما severian ونفسه يقول لنا في الخطاب الأول." جنوب

ومن المؤسف أن Bareille لم تكن قادرة على إدراك روعة الخطابة severian و، و، وهذا النوع من هالة ذهبية مع الذي يبدأ الكثير من خطبه، والتي يجب أن يكون إسهاما كبيرا في سمعته. أنه كان أحد المتحدثين أن الرجال أراد أن يسمع، حتى عندما اختلف معه، هو واضح من هذه الخطبة.

وبالمثل كان مفكرا الأصلي. لا محتوى لقبول النهج التقليدي من الكتاب المسيحيين الأوائل لسفر التكوين، وقال انه مفتعلة من أجل التوصل إلى نظرية الأصلية. مقاربته لمطالب القبول الأعمى للسلطة هي مثيرة للاهتمام. وقال انه يقبل أن الآباء هم المقدس، لكنها تنفي أن هذا يعني أنهم دائما على حق. سيعقد هذا النهج عاقل من قبل الجميع اليوم. وعظه يطالب مستمعيه يشكك الافتراضات التي بنيت عليها. انه يستخدم الكتاب المقدس بطرق قد لا يكون من المعتاد، ولكن هذا من الصعب أن تظهر مخطئون. في الطريقة التي هو ممثل الراحل الميل الفلسفي اليوناني للتحقيق.

ومن المؤسف أن يرتبط اسمه لا يمحى مع الأرض مسطحة. انه مدين لهذا الحماس دون تمحيص من قزمان Indicopleustes، الذي تضاريس المسيحي اجتذبت السخرية منذ تكوينها. ولكن مما لا شك فيه severian وبالتالي لم تلتزم فكرته الخاصة. وكان الارثوذكس، كان الكتاب المقدس، كان من الممكن. إذا كان من كان على حق لمستمعيه لتحديد.

2. 1 كو. 12: 2.

3. الجنرال 1: 4.

4. جون، 1: 1-2.

5. دان، 03:57.

6. مزمور. 115: 16. المراجع التي قدمها Bareille يمكن أن يكون من الصعب العثور في إصدار اللغة الإنجليزية من المزامير. وقد تم التحقق بعض وتعديلها. تلك التي لم تركت في الأرقام الرومانية.

7. مزمور. 103: 3.

8. الجنرال 2: 7.

9. الجنرال 1: 2.

10. سفر الأمثال. 8: 24-26.

11. III الممالك، 18:45.

12. دان. 3:86.

13. مزمور 103: 4 (؟؟؟).

14. سفر التثنية. 04:36.

15. Matth، 06:22.

16. لوقا، 11:36.

17. خر.، س س، 11.

18. III الممالك 18: 45.

19. مزمور 48: 7.

20. Matth. 5: 14.

21. أع 1: 7.

22. Psalm.4: 4 (؟؟).

23. جويل 1: 14.

24. مات. 6: 9.

25. مزمور. 20: 6.

26. مارك، نهاية 38. (؟)

27. مزمور. 96: 9.

28. مزمور. LXIV، 5-6.

29. Ezech. 36: 38.

30. دان، 9: 24-27.

31. عب. 00:14.

32. Psalm.xiii، 4.

33. Psalm.lvii، 5؛ سفر التثنية. والثلاثون، 33.

34. Malach، 2: 13.

35. جويل 1: 3.

36. جويل 2: 12.

37. I كو. 10: 21.
https://translate.google.com.lb/translate?hl=ar&sl=en&u=http://www.tertullian.org/fathers/severian_of_gabala_genesis_01.htm&prev=search
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:16 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الجمعة ديسمبر 25, 2015 12:37 pm

من جبلة، (ازدهرت في القرن 4TH -died بعد 408)، أسقف من جبلة (الآن اللاذقية، سوريا)، لاهوتية وخطيب، الخصم الرئيسي للالبارزين القرن 4TH-الروم الأرثوذكس الأب الكنيسة وبطريرك القسطنطينية، جون الذهبي الفم.

متحدث بارع والكاتب، غادر severian وجبلة حول 401 للعاصمة الإمبراطورية البيزنطية القسطنطينية (اسطنبول حاليا)، حيث أسس سمعة لله الخطابة. أصبح ربيبا للذهبي الفم وأوكلت المسؤولية الإدارية في كنيسة الروم الارثوذكس خلال الزيارات الذهبي الفم إلى الطوائف المسيحية الآسيوية. واتهم، ومع ذلك، سرابيون، رئيس شمامسة القسطنطينية، بتقويض سلطة الذهبي الفم، وبعد ذلك تم الناجمة عن الذهبي الفم في العودة إلى أبرشيته السورية. وأشار إلى القسطنطينية نحو 403 والتي تلقتها الذهبي الفم في إصرار الإمبراطورة [إيودوإكسيا]، زوجة الإمبراطور أركاديوس، ألقى severian وعنوان رسمي بشأن السلام في حفل المصالحة.

تشجيع من قبل فصيل معاد الإمبراطوري والكنسي للإصلاحات أخلاقية صارمة الذهبي الفم، وخدم severian وكمدع والقاضي البطريرك في السينودس من البلوط، يوليو 403. هذا مجلس المحافظة، دفعت ب [إيودوإكسيا] وتتألف إلى حد كبير من الأساقفة السورية والمصرية معادية للذهبي الفم، أدين الذهبي الفم بتهم ملفقة على ما يبدو تتراوح بين له بعد أن رجح مذاهب أوريجانوس إلى تناول أقراص المص في الكنيسة. وقال انه تم نفيه إلى الحدود البرية في آسيا الصغرى. ردة الفعل الشعبية صخبا لصالح الذهبي الفم، جنبا إلى جنب مع وقوع الزلزال الذي يخيف الإمبراطورة، أجبر severian ووأتباعه على الفرار من القسطنطينية. وفي العام التالي severian و، مع ائتلاف من الأعداء الذهبي الفم، وترتيب محاكمة ثانية التي نجحت في نفي البطريرك بشكل دائم (يونيو 404) بتهم استئناف له اختصاص السلطة الأبوية بطريقة غير مشروعة وحرق كنيسته الخاصة. بعد وفاة الذهبي الفم في 407، والناجمة عن مضايقات مستمرة في المنفى، غادر severian والقسطنطينية لسوريا.

وأشار على وجه الخصوص باعتبارها المفسر في الكتاب المقدس من الحرفية والتاريخية مدرسة أنطاكية، تتألف severian والتعليقات هامة على رسائل القديس بولس وسلسلة من المواعظ والخطب في الكتب الستة الأولى من العهد القديم. ومن المفارقات، وعزا أوائل المحررين هذه الأعمال إلى فم الذهب وشملت منهم في اعمال البطريرك جمعها. دراسات لاحقة من قبل B. ماركس (1939)، ومع ذلك، قد حددت بشكل إيجابي كتابات severian ولل. وقد قام بتعديل التعليقات العهد الجديد K. ستاب (1933) وH. Emonds (1941). ويرد النص اليوناني الكمال، مع ترجمة لاتينية، له المواعظ العهد القديم في Patrologia Graeca (المجلد 56؛ 1866). من خلال النسخ اللاتينية من كتاباته، تتأثر severian والوعظ الغربية التي كتبها نفوذه على أسقف 5th القرن-رافينا (ايطاليا)، بيتر Chrysologus. الدراسات الحديثة قد زادت أهمية لاهوتية severian وإلى ما وراء الشهرة بصفته خصم لفم الذهب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الجمعة ديسمبر 25, 2015 12:49 pm

ج 351-408
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأحد ديسمبر 27, 2015 5:34 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
Admin
Admin


المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: أسقف الجبلة(Severian)   الأحد ديسمبر 27, 2015 7:02 pm

هنري ويس، القاموس المسيحي السيرة الذاتية - المادة على severian و.
روبرت هيل وكارمن S. هاردن، تعليقات على سفر التكوين 03/01، IVP (2010)، ISBN 978-0-8308-2907-1. الترجمة الإنجليزية لستة خطب severian وعلى سفر التكوين، بالإضافة إلى بعض المواعظ التي كتبها بي دي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samajabla.alafdal.net
 
أسقف الجبلة(Severian)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التراث :: جبلة-
انتقل الى: